وزير الشؤون الإسلامية الماليزي يصل مكة ويزور مقر إقامة مواطنيه في المشاعر المقدسة

قبل 2 أسابيع 26
فريق التحرير

وصل وزير الشؤون الدينية الماليزي السيناتور داتو دكتور محمد نعيم بن مختار مكة المكرمة وقام بزيارة لأحد مقار مواطنيه في العاصمة المقدسة، يرافقه رئيس مجلس إدارة صندوق الحج الماليزي (تابونج حجي) تان سري عبد الرشيد حسن، والرئيس التنفيذي لتابونج حجي.

كان في استقباله علي بن حسين بندقجي، رئيس مجلس إدارة شركة مشارق الماسية لخدمات الحج، حيث رحب بمعاليه والوفد المرافق له، معرباً عن سعادته بهذا اللقاء، مشيرا إلى الشراكة المتميزة مع بعثة الحج الماليزية، والتي تؤكدها الاتفاقية مع الشركة لمدة ثلاثة أعوام، حيث تعمل على تقديم خدمات متميزة تسهم في تسهيل أداء المناسك للحجاج بيسر وطمأنينة.

من جانبه، أعرب الدكتور مختار عن شكره وتقديره لحسن الاستقبال والضيافة التي حظي بها، وأشاد بالدور الكبير الذي تلعبه المملكة العربية السعودية في خدمة ضيوف الرحمن، كما أثنى على الجهود المبذولة من قبل شركة مشارق الماسية في تقديم خدمات متميزة للحجاج، مؤكداً على أهمية التعاون المستمر بين الجانبين لضمان تحقيق أفضل تجربة للحجاج الماليزيين.

وقد تناول الطرفان خلال اللقاء عدداً من المحاور المتعلقة بخدمات الحجاج وسبل تعزيز التعاون بين الجانبين في هذا المجال، وفي نهاية اللقاء قدم رئيس مجلس إدارة شركة مشارق الماسية درعاً تذكارياً عبارة عن نموذج لباب الكعبة المشرفة.

اثرأ بقية الخبر