وسائل الإعلام الماليزية تبرز دور المملكة في رعاية الحجاج

قبل 1 أسبوع 22

أبدت وسائل الإعلام الماليزية اهتمامًا كبيرًا بتطورات وخدمات موسم الحج لهذا العام، مسلطة الضوء على الدور البارز الذي لعبته وزارة الحج ومبادراتها في رعاية ضيوف الرحمن وتوفير أفضل الخدمات لهم.

وأشادت وكالة الأنباء الوطنية الماليزية، اليوم، بالتعاون المثمر والبناء بين المملكة وماليزيا لتعزيز راحة الحجاج الماليزيين. كما أبرزت الوكالة دور شركات خدمات الحج واهتمامها المستمر واستعداداتها المبكرة في تحسين خدمات الحج.

جاء ذلك خلال لقاء مع رئيس مجلس إدارة مؤسسة حجاج جنوب شرق آسيا "مشارق الماسية"، علي بن حسين بندقجي، الذي أكد، وفقًا لوكالة الأنباء الماليزية، أن التعاون المستمر لمدة ثلاثة عقود مع حجاج ماليزيا قد أثمر عن نتائج مبهرة في تفوق وتوفير الخدمات اللوجستية للحجاج الماليزيين خلال مواسم الحج.

وأوضح بندقجي أن التعاون الطويل الأمد مع حجاج ماليزيا أتاح للطرفين تنفيذ التخطيط الاستراتيجي الشامل والإعداد المبكر لموسم الحج، مما اكسبهما خبرة عريضة، الأمر الذي مكّنهما تحديد الاحتياجات المستقبلية وتجنب التحديات الطارئة وتسهيل معالجتها بشكل استباقي.

وبيّن بندقجي أن هذا النوع من التعاون المستدام ساهم بشكل كبير في تخطي العقبات وتخصيص الموارد بطريقة أكثر فعالية، لضمان حصول الحجاج الماليزيين على كل الدعم والرعاية اللازمة.

وفي الختام أشار بندقجي إلى أن شركة مشارق الماسية ستواصل العمل جنباً إلى جنب مع حجاج ماليزيا و16 دولة أخرى لضمان توفير أفضل الخدمات للحجاج من حول العالم، مؤكدًا أن الشركة وكافة قطاعاتها وفرقها الميدانية على أهبة الاستعداد لموسم الحج الحالي.

اثرأ بقية الخبر