وكيل تشيزني لـ«عاجل»: تلقينا عروضًا من أندية سعودية

قبل 1 أسبوع 21
فريق التحرير

أكد ديفيد ماناسيه وكيل أعمال البولندي فويتشيك تشيزني حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي، في تصريحات حصرية لـ«عاجل»، تلقيهم عروضًا من أندية سعودية تسعى للتعاقد مع موكله خلال الفترة المقبلة.

وأوضح ماناسيه أن تشيزني منفتح على فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مشيرًا إلى أنهم يدرسون العروض المقدمة حاليًا لاختيار أفضلها للحارس.

وتابع: "شهد الدوري السعودي خلال السنوات الأخيرة طفرة هائلة جعلته وجهة مميزة لكبار نجوم العالم من مختلف أنحاء المعمورة، وذلك بفضل التطورات الكبيرة التي شهدها على كافة المستويات".

أنهى ماناسيه حديثه مؤكداً: "لا نزال في طور مناقشة مستقبل تشيزني، وسنُصدر بياناً رسمياً يوضح أي تطورات جديدة في أقرب وقت ممكن".

الحارس المخضرم تشيزني (34 عامًا) يُواصل حراسة مرمى السيدة العجوز منذ عام 2017. خلال موسمه الأول في تورينو، اكتفى بمركز الحارس البديل خلف الأسطورة جيانلويجي بوفون. لكن مع رحيل بوفون في عام 2018، تبوّأ تشيزني عرش الحراسة وأصبح الحارس الأساسي للنادي.

وتألق تشيزني خلال الموسمِ المنقضي 2023-24، حيثُ شاركَ في 35 مباراةً في بطولة الدوريِ الإيطالي، حافظَ خلالها على نظافةِ شباكهِ في 15 مناسبةً، بينما استقبل 30 هدفًا.

اثرأ بقية الخبر