السعودية - تألق أجنبي وحضور سعودي ثلاثي في نظافة الشباك - شبكة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا للخدمات المالية

قبل 3 شهور 28

السعودية - تألق أجنبي وحضور سعودي ثلاثي في نظافة الشباك

1/25/2022 11:20:11 PM

(MENAFN- Al Watan) أفرزت الجولات الـ18 الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تألق العديد من حماة العرين في أندية الدوري، وخروج عدد من حراس المرمى بشباك نظيفة خلال مباريات مختلفة، وبرز عدد من الحراس الأجانب والمحليين، في الذود عن شباكهم بكل قوة وبسالة، من بينهم 3 حراس سعوديين تألقوا ونجحوا في الذود عن شباكهم، وخروج كل منهم بشباك نظيفة 5 مرات وأكثر.
تفوق أجنبي
يتصدر حارس الفيحاء الصربي فلاديمير ستويكفيتش، قائمة أكثر الحراس خروجا بشباك نظيفة، بعدما خرج بكلين شيت خلال 8 مباريات، يليه حارس الاتحاد، البرازيلي مارسيلو جروهي بـ7 مباريات، وحل حارس مرمى ضمك، الجزائري مصطفى زغبة خامسا بـ5 مرات، وهو نفس الرقم الذي سجله حارس الفتح، الأوكراني ماكسيم كوفال، وحارس الباطن، الأوروجواني مارتن كامبانيا، وتواجد حارس أبها المغربي عبدالعالي المحمدي، وحارس الاتفاق، الجزائري رايس أمبولحي في القائمة بخروج كل منهما بشباك نظيفة 4 مرات.
حضور سعودي
حضر الحارس السعودي في قائمة أكثر حراس المرمى خروجا بشباك نظيفة، إذ حل حارس مرمى الشباب، الدولي فواز القرني ثالثا بعدما خرج بشباك نظيفة خلال 6 مباريات، فيما خرج حارسا النصر والهلال، الدوليان السابقان وليد عبدالله، وعبدالله المعيوف بشباك نظيفة في 5 مباريات لكل منهما.

MENAFN25012022000089011017ID1103594451


إخلاء المسؤولية القانونية: تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.

اثرأ بقية الخبر