"القتيلة من أب سعودي" .. معلومات جديدة بشأن مواطن قتل زوجته في إندونيسيا والكشف عن طلب مفاجئ كتب في عقد زواجهما • صحيفة المرصد - صحيفة المرصد

قبل 2 شهور 165

“القتيلة من أب سعودي” .. معلومات جديدة بشأن مواطن قتل زوجته في إندونيسيا والكشف عن طلب مفاجئ كتب في عقد زواجهما

صحيفة المرصد : كشف موقع “العربية.نت” معلومات جديدة عن جريمة قتل فتاة في إندونيسيا على يد زوجها السعودي والذي يدعى عبد اللطيف إبراهيم العبد اللطيف ، حرقاً بمادة من الأسيد بدافع الغيرة الشديدة.

وأوضح الموقع أن القاتل والضحية تزوجا في 7 أكتوبر الماضي بإندونيسيا، وكان المهر المقدم من العريس نقدا، هو مبلغ 150 مليون روبية، أي تقريبا 10.400 دولار، بحسب عقد الزواج المتداول على وسائل إعلام إندونيسية.

طلب مفاجئ في عقد الزواج

وذكر في عقد الزواج أن عبد اللطيف وعد كتابة أسفل العقد “بدفع مليار روبية في حال أقدم على الطلاق” أي 70 ألف دولار تقريبا، على أن يتم تثبيت هذا “المهر المؤخر” برسالة منفصلة فيما بعد، علما أن هذا الوعد “لم يكن بطلب من عائلة العروس، بل بادرة من العريس نفسه”، وفقا لأحد أقارب الضحية.

وتبين أن والد الزوجة القتيلة سعودي عاشت مع عائلته في المملكة بعد وفاته، ثم غادرت وأقامت ببيت والدتها الإندونيسية Erwati في البلدة التي ولدت وتوفيت فيها.

متورط في جريمة الاتجار بالبشر

كما ظهرت معلومات جديدة عن عبد اللطيف، ذكرها قائد شرطة بلدة “سيانجور” لوسائل الإعلام أمس الخميس، ملخصها أن القضاء قد يوجه له تهمة جديدة، غير القتل العمد، فقد علمت الشرطة أنه كان ناشطا بتصدير عمال من إندونيسيا للخارج “بطريقة تندرج ضمن جريمة الاتجار بالبشر” بجانب عمله في تجارة خشب العود وتصديره من إندونيسيا إلى بعض الدول العربية “لكننا لم نتثبت بعد من هذه التهمة، ولا زلنا نحقق”.

اثرأ بقية الخبر