آخر موعد للتقديم للحج 1445.. وخطوات الاستعلام عن أسعار الباقات

قبل 5 شهور 107
فريق التحرير

أجاب الحساب الرسمي لوزارة الحج والعمرة للعناية بضيوف الرحمن والمستفيدين على سؤال أحد المواطنين، نصه: "كيف أعرف أسعار الباقات بالحج؟ ومفتوح التقديم أو قفل؟".

الاستعلام عن أسعار باقات الحج 1445

أوضحت وزارة الحج والعمرة، عبر حسابها بمنصة إكس، أنه يمكن الاطلاع على أجور النقل وتفاصيل باقة الحج من خلال اختيار عرض التفاصيل المتواجد تحت اسم الباقة، والتي تختلف أجورها حسب وسيلة النقل ومدينة القدوم.

آخر موعد للتقديم للحج 1445

ولفتت إلى أن نهاية التقديم لحج عام 1445هـ، لمن لم يسبق له الحج مستمر إلى نهاية فترة التقديم بتاريخ 1445/12/7 هـ حسب المقاعد المتاحة.

حياكم الله
يمكنك الاطلاع على اجور النقل وتفاصيل الباقة من خلال الاختيار عرض التفاصيل المتواجد تحت اسم الباقة ، والتي تختلف اجورها حسب وسيلة النقل ومدينة القدوم.
علما بأن نهاية التقديم لحج عام 1445هـ ، لمن لم يسبق له الحج مستمر الى نهاية فترة التقديم بتاريخ 1445/12/7 هـ حسب…

— وزارة الحج والعمرة | العناية بالمستفيدين (@MOHU_Care) April 6, 2024

وأشارت إلى أنه يتم السداد للحجوزات عبر قنوات (سداد) المعتمدة (المصرفية الالكترونية، أجهزة الصراف الآلي، أو آخرى بحسب البنك)، ويمكن استخدام الفيزا أو الماستركارد للسداد، مؤكدًة أنه لا يمكن التحكم بسرعة استقبال المبلغ من عدمه بحكم اختلاف البنوك.

حياكم الله

يتم السداد للحجوزات عبر قنوات (سداد) المعتمدة (المصرفية الالكترونية، أجهزة الصراف الالي، أو أخرى بحسب البنك) ويمكن استخدام الفيزا او الماستركارد للسداد، ولكن لا يمكن التحكم بسرعة استقبال المبلغ من عدمه بحكم اختلاف البنوك
دمتم بخير

— وزارة الحج والعمرة | العناية بالمستفيدين (@MOHU_Care) April 3, 2024
اثرأ بقية الخبر