الأهلي المصري يقرر تصعيد أزمة الدوليين

قبل 1 أسبوع 10

قرر مسؤولو النادي الأهلي المصري تصعيد أزمة لاعبي الفريق الدوليين المقرر انضمامهم للمنتخب المصري في المعسكر المقبل، حيث تمسك بعدم انضمام لاعبيه للمنتخب إلا في مواعيد الأجندة الدولية حسب لوائح الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأعلن منتخب مصر أنه سيبدأ تجمعه استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو ثم غينيا بيساو من يوم 28 مايو الجاري عقب انتهاء آخر مباراة في بطولة الدوري المصري خلال الشهر الجاري يوم 27 من شهر مايو، بينما حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا موعد الأجندة الدولية خلال الفترة من 3 يونيو وحتى 11 يونيو.

يذكر أن منتخب مصر، قد طلب في وقت سابق من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) تأجيل مباراته مع غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم لمدة 24 ساعة.

وتم “إرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي من أجل تأجيل موعد مباراة غينيا بيساو لمدة 24 ساعة، والتي حددها الاتحاد الأفريقي يوم 10 يونيو ضمن مواجهات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأصدر اتحاد الكرة المصري بيانا قال فيه، إن طلب تأجيل مباراة غينيا جاء نظرا لضيق الوقت بينها وبين مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو، والتي تحدد لها أيضا يوم السابع من يونيو في القاهرة بجانب ظروف الطيران إلى غينيا، وطول المسافة في رحلة السفر سواء الطيران العادي أو السفر بطائرة خاصة والتي تصل إلى تسع ساعات.

وينتظر منتخب مصر ردّ الكاف على طلب تأجيل المباراة.

اثرأ بقية الخبر