«الخضيري»: خذوا العبرة من تجارب السابقين الصحية

قبل 1 أسبوع 170
فريق التحرير

أوضح الدكتور فهد الخضيري، أستاذ وعالم أبحاث المسرطنات، أهمية الاستفادة من تجارب السابقين وكبار السن في الحياة، وخاصة فيما يتعلق بالنواحي الصحية، مشيرا إلى أن كبار السن تمكنوا من تجنب بعض الأمراض بطرق طبيعية وعلاجية سليمة أثبتت نجاحها إلى حد كبير.

وأضاف الدكتور الخضيري، عبر حسابه على منصة "إكس"، أن هؤلاء السابقين اكتسبوا خبرة عميقة من خلال تجاربهم، ونصحوا الأجيال اللاحقة بما يجب تجنبه وما يجب اتباعه.

وحذر الدكتور الخضيري من التصرفات الاندفاعية والمتسرعة التي قد يندم عليها الشخص في المستقبل، موضحاً أن مثل هذه التصرفات قد تنجم عن الجهل وقلة الخبرة والعنجهية.

وشدد على أهمية التعلم من أخطاء الآخرين واكتساب الحكمة من تجاربهم لتجنب الندم والألم في السنوات المقبلة، حيث قد يكون الوقت متأخراً لتعديل الأمور بعد فوات الأوان.

خذوا العبرة والعظة من تجارب السابقين وكبار السن! سواء من النواحي الصحية وتجنبهم بعض الأمراض بطرق طبيعية وعلاجية سليمة نجحت إلى حد كبير، وتجنّبوا ما وقعوا به واكتسبوا خبرة فيه ثم نصحوكم به او عنه لكي لا تندموا، فهناك تصرفات قد تندم عليها او تتألم بالسنوات القادمة بسبب تصرفات هوجاء…

— أ.د.فهد الخضيري (@DrAlkhodairy) June 23, 2024
اثرأ بقية الخبر