انتعاش أسواق الحلويات والمكسرات بالمنطقة الشرقية قبيل عيد الفطر

قبل 2 أسابيع 3109

شهدت أسواق الحلويات والمكسرات في مدن ومحافظات المنطقة الشرقية مع حلول عيد الفطر المبارك نشاطاً كبيراً في حركة البيع، حيث ازدحمت المحال بالمتسوقين الراغبين في شراء متطلباتهم من حلويات العيد والمكسرات ومنتجات التمور بمختلف أنواعها، احتفالاً بعيد الفطر السعيد.

وتعد الحلويات والمكسرات جزءًا أساسياً من الضيافة واستقبال الزوار والمهنئين بالعيد من الأهل والأصدقاء والجيران، إلى جانب التمر والقهوة والشاي.

والتقت "واس" عدداً من المتسوقين والباعة في محال الحلويات والمكسرات والشكولاتة، حيث قال أيمن محمد منصور "اعتدت قبل يوم العيد في كل عام؛ الذهاب إلى المحال وشراء بعض الأنواع من الحلويات والمكسرات ومعمول التمر التي تقدم بصفتها جزءاً من الضيافة للزوار والمهنئين في يوم العيد المبارك.

فيما أكد خالد سعود الخالدي حرصه خلال أيام العيد، شراء أنواع متنوعة ومختلفة من الحلويات التي تلائم أذواق الأطفال مثل الشكولاتة بأنواعها، وكذلك التي تناسب أذواق الكبار مثل البقلاوة والمعمول، مشيراً إلى أنها جزء أساسي في المجالس وجمعات الأهل والأصدقاء في العيد السعيد.

وقال سلمان المقبل، إنه جاء لشراء الحلويات لتوزيعها على الصغار أيام العيد وكذلك تقديمها مع الشاي والقهوة والتمر للكبار كجزء من الضيافة للضيوف والزوار.

وبين البائع في محل للحلويات والمكسرات سعيد الدهان، أن حركة المبيعات زادت منذ خمسة أيام إلى أن بلغت ذروتها هذا اليوم، لافتًا إلى توفير كل ما يناسب مختلف الأذواق.

بدورها بينت البائعة في محل للشكولاتة شهد مرزوق، أن مبيعات الشكولاتة ارتفعت هذه الأيام بأكثر من الضعف ، لافتة إلى أن المحل يحرص على توفير أصناف كثيرة ومختلفة من الشكولاتة، مفيدة أن أكثر الطلبات هي على الأطباق الجاهزة المعروضة التي تكون فيها الشكولاتة مرتبة ومنسقة بشكل جميل يناسب التقديم في هذه المناسبة السعيدة.

اثرأ بقية الخبر