بالفيديو.. عامل المعرفة عبر برنامج "ياهلا بالعرفج": لا أتخذ أي قرار في 4 حالات

قبل 2 ساعات 11
فريق التحرير

تم النشر في

23 أكتوبر 2024, 8:28 مساءً

استعرض عامل المعرفة أحمد العرفج في فقرة المثل يقول عبارة: "راحت السكرة وجات الفكرة" من خلال عرض هذه العبارة يذكر معنى السكر وهو ذهاب العقل، ومسببات ذهاب العقل خمسة من ضمنها تعاطى المسكرات، كما يشرح العرفج فكرة فلسفية من وجهة نظره يحذر فيها من اتخاذ القرار في حالات السكر الأربعة وهي: "الفرح- والحزن - والألم - والغضب"..!

جاء ذلك أثناء استضافة عامل المعرفة في البرنامج الاسبوعي "يا هلا بالعرفج" على شاشة "روتانا خليجية" مع الإعلامي "جمال المعيقل" وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

وفي سياق فقرة المشي مع العرفج استعرض البرنامج فبديو بصحبة الكابتن "سعود السمار" تحدث من خلاله عن علاقته بالمشي والذي يعتبره عادة يومية قبل الاعتزال وبعد الاعتزال، كما تحدث أيضاً عن ذكرياته مع نادي الأتحاد.

أما فقرة البرواز لهذه الليلة استعرض البرنامج مقطعاً مرئياً للأستاذ فهيد الدوسري (الأمين العام لجمعية أصدقاء) يتحدث عن أبرز أعمال ومبادرات الجمعية .

وفي سياق فقرة مزايين الكتب فقد استعرض عامل المعرفة كتاب "جدة.. وأمنا حواء" للدكتور "محمد نويلاتي"، وهو يعتبره كتاب محكم ما بين علم الاجتماع وعلم السياسة وعلم الاقتصاد، كما عرض فديو للدكتور النويلاتي وهو يتحدث عن كتابه.

وأخيراً وفي فقرة سيرة وتر، الفنان الدكتور "حسن اسكندراني" يروي قصة أغنية "جاني الأسمر جاني" للفنانة "عتاب" من ألحان الفنان" فوزي محسون" .

اثرأ بقية الخبر