بحضور وزير الطاقة.. توقيع 12 اتفاقية بين شركات سعودية وأوزبكية

قبل 1 أسبوع 10
فريق التحرير

شارك مجلس الأعمال السعودي الأوزبكي برئاسة محمد أبونيان في منتدى طشقند للاستثمار، بحضور وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز.

وشهد منتدى طشقند للاستثمار توقيع 12 اتفاقية بين شركات سعودية وأوزبكية في عدة قطاعات، فضلاً عن عقد اجتماع مجلس الأعمال المشترك.

وأوضح  وزير الطاقة أن علاقات البلدين شهدت نقلة كبيرة بعد اللقاء الذي جمع صاحب السموّ الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، مع الرئيس الأوزبكي "شوكت ميرضيائيف"، في الرياض عام 2022م.

وأشار إلى أن التعاون في المجال الاقتصادي بين البلدين يمثل نموذجًا يحتذى به، خاصة في ظلّ "استراتيجية أوزبكستان 2030"، و"رؤية المملكة 2030"، وأهدافهما المتماثلة، الرامية إلى تنمية وتنويع الاقتصاد، وتعزيز التنمية المستدامة؛ الأمر الذي يعكس التزامًا مشتركًا ببناء مستقبل مزدهر للبلدين.

بحضور معالي وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز ..
شارك مجلس الأعمال السعودي الأوزبكي برئاسة أ.محمد أبونيان في منتدى طشقند للاستثمار والذي شهد توقيع 12 اتفاقية بين شركات سعودية وأوزبكية في عدة قطاعات،فضلاً عن عقد اجتماع مجلس الأعمال المشترك #اتحاد_الغرف_السعودية pic.twitter.com/aA1vR4xSTL

— اتحاد الغرف السعودية (@CSC_SA) May 7, 2024
اثرأ بقية الخبر