تفاصيل مشادة كلوب ومحمد صلاح.. "إذا تحدثت ستكون هناك نار"

قبل 1 أسبوع 12
فريق التحرير

دخل النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في مشاجرة ساخنة على مقاعد البدلاء، مع مدربه الألماني يورجن كلوب، خلال تعادل ليفربول 2-2 مع وست هام اليوم السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز. ولا يبدو أن الأمر قد انتهى.

كان صلاح يستعد للدخول قبل هدف التعادل لوست هام، ولكن بعد رأسية ميخائيل أنطونيو، ذهب كلوب للتحدث إلى المهاجم - الذي رفع ذراعيه وبدا أنه يجادل مديره. ثم طلب داروين نونيز من صلاح أن يهدأ، ما أبعده عن مواصلة الحديث.

ماذا حدث بين كلوب وصلاح؟ 

وبدا أن كلوب يقول شيئًا ما لصلاح، ولم يكن رد فعل المهاجم المصري جيدًا أثناء مشاهدتهم عندما جعل وست هام النتيجة 2-2 أمام ليفربول في أواخر الشوط الثاني. 

تعليق كلوب وصلاح

وقال كلوب لقناة TNT Sports  بعد المباراة، حين سُئل عما إذا كان يمكنه مشاركة ما قيل بينه وبين صلاح: "لا، لقد تحدثنا بالفعل في غرفة تبديل الملابس وبالنسبة لي فقد انتهى الأمر". 

ورفض محمد صلاح الكشف عن تفاصيل المشادة للصحفيين، قائلاً: "إذا تحدثت اليوم ستكون هناك نار".

وربما تكون مشادة كلوب وصلاح مؤشرًا على نهاية ليفربول السيئة للموسم، إذ خرج من كأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي، والآن انتهت أحلامهم في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعادلهم 2-2 مع وست هام، والذي يأتي بعد الهزائم السيئة الأخيرة أمام إيفرتون وكريستال بالاس. ومع تنحي كلوب في نهاية الموسم، يبدو أن فترة الألماني الناجحة في ملعب أنفيلد تنتهي بشيء من السوء.

اثرأ بقية الخبر