طبيعة إصابة المصري محمد صلاح في كأس أمم أفريقيا 2024 كوت ديفوار (صور)

قبل 3 شهور 12

الرئيسية » رياضة » طبيعة إصابة المصري محمد صلاح في كأس أمم أفريقيا 2024 كوت ديفوار (صور)

وطن- كشف طبيب المنتخب المصري لكرة القدم محمد أبو العلا، عن طبيعة إصابة محمد صلاح لاعب نادي ليفربول وقائد منتخب الفراعنة المصري، خلال مباراة مصر أمام غانا، في منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات كأس أمم أفريقيا 2024 كوت ديفوار، الخميس.

وقال الطبيب أبو العلا، في تصريح صحفي كشف فيه عن طبيعة إصابة النجم المصري محمد صلاح في مباراة مصر وغانا، ” صلاح يعاني من آلام في العضلة الخلفية”.

طبيعة إصابة محمد صلاح

وأضاف طبيب المنتخب المصري، ” اللاعب محمد صلاح سوف يخضع إلى فحوصات طبية من أجل تحديد موقفه من المواجهة القادمة أمام الرأس الأخضر”.

وكان قائد المنتخب المصري محمد صلاح، قد تعرض لإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام غانا في المباراة الماضية، ضمن منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، ليخرج اللاعب على إثرها خارج الملعب عند الدقيقة ال45.

المصري صلاحمحمد صلاح لاعب ليفربول

ودخل اللاعب مصطفى فتحي لاعب نادي بيراميدز كبديل عن صلاح الذي طالب بالخروج من داخل أرضية الملعب، بعد شكواه من آلام في العضلة الخلفية.

اقرأ أيضاً: 
تعليق مدرب ليفربول على إصابة محمد صلاح

من جهته، علق المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، على إصابة اللاعب محمد صلاح خلال مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا 2024، ” لقد تحثنا الليلة الماضية وكان هناك تشخيص مبدئي، لكنهم سيمدونا بالمعلومات لاحقاً”.

وأضاف المدرب كلوب، ” في تلك اللحظة كانت صدمة بسبب عدم رؤيتنا ما تعرض له، لكنه شعر بالألم، وجميعنا يعرف أنه من النادر خروجه مصاباً”.

يورغن كلوب عن إصابة محمد صلاح مع منتخب مصر في مباراته ضد غانا مساء أمس 🗨️

"ليس لدينا معلومة الآن. لقد تحدثت مع مو أمس، وأخبرني أنه شعر ببعض الألم. تقييم هذا النوع من الإصابات يحتاج إلى فحوصات وما إلى ذلك، وهذا ما يفعله الجهاز الطبي في المنتخب المصري حاليًا، وبعدها سنعرف أكثر عن… pic.twitter.com/WrR2XTGR0v

— نادي ليفربول (@LFC_Arabic) January 19, 2024

وختم، ” ليس لدينا معلومات حتى الآن، وسيخضع اللاعب لفحص بالرنين المغناطيسي وبعدها سنرى”.

وكان منتخب مصر قد تعادل من جديد أمام غانا بهدفين لمثلهما، الخميس، في قمة منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 لدور المجموعات.

كما وسيلتقي المنتخب المصري في المباراة القادمة، الاثنين، أمام نظيره الرأس الأخضر، في الجولة الأخيرة من منافسات دور مجموعات كأس أمم أفريقيا 2024.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني من ترتيب المجموعة الثانية ضمن منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 برصيد نقطتين، كما وبفارق 4 نقاط عن المتصدر الرأس الأخضر برصيد 6 نقاط حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

اثرأ بقية الخبر