«عطلات السعودية» توقع مذكرة تفاهم مع هيئة الترويج السياحي في موريشيوس

قبل 1 أسبوع 16
فريق التحرير

وقعت «عطلات السعودية»، وهيئة الترويج السياحي في موريشيوس، مذكرة تفاهم تمهّد لمزيد من التعاون بهدف الترويج لموريشيوس كوجهة سياحية رئيسية، وذلك خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2024 المنعقد في دبي.

ووقع المذكرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بالخطوط السعودية أرفيد موهلين، ومدير هيئة الترويج السياحي في موريشيوس آرفيند بوندهون، والتي ستشمل المجالات الرئيسية للتعاون إنشاء صفحات مخصصة لموريشيوس تعرض باقات سفر مختارة، وبرامج تعليمية لتدريب الموظفين، وحملات تسويق رقمية مشتركة، بهدف تنشيط السياحة والتفاعل مع المسافرين.

وأكد أرفيد موهلين، على أهمية هذه الشراكة بين عطلات السعودية، وهيئة الترويج السياحي في موريشيوس، مشيرا إلى أن جزيرة موريشيوس تعد جوهرة في المحيط الهندي، ونهدف من خلال هذا التعاون إلى تعزيز السياحة والتبادل الثقافي، مما يساهم في إثراء العلاقات الاستراتيجية والتجارية بين البلدين.

من جانبه، أكد آرفيند بوندهون، على أهمية الشراكة، حيث تمثل هذه المذكرة مرحلة مهمة في جهودنا المشتركة لتوسيع نطاق السياحة بين موريشيوس، والمملكة العربية السعودية، ونؤمن أنه من خلال توحيد الجهود مع «عطلات السعودية»، يمكننا عرض التجارب الفريدة والضيافة التي تقدمها موريشيوس بشكل فعال.

اثرأ بقية الخبر