فتح باب التسجيل في أبرز حدث رياضي إلكتروني سعودي

قبل 2 ساعات 11
فريق التحرير

تم النشر في

17 أكتوبر 2024, 12:48 مساءً

تتنافس فرق Overwatch 2 في تصفيات تحدي ESL السعودي المقامة في الفترة من 18 أكتوبر حتى 1 نوفمبر، على الفوز بجزء من جائزة مالية قدرها 20,000 دولار، ضمن سباق لحجز مقعد على الساحة الدولية.

ينتهي التسجيل في 1 نوفمبر 2024 للفرق التي تأمل في المشاركة في هذا الحدث التاريخي للرياضات الإلكترونية التنافسية في المملكة بتنظيم مجموعة ESL FACEIT المملوكة بالكامل لمجموعة Savvy Games Group، إحدى شركات صندوق الاستثمارات السعودي.

يسجل تحدي ESL السعودي اسمه في التاريخ كأول بطولة رياضات إلكترونية حصرية في المملكة العربية السعودية، حيث يمنح اللاعبين المحليين فرصة فريدة للتألق على الساحة العالمية. ستُقام هذه البطولة الرائدة على منصة FACEIT، وستقام النهائيات مباشرة في VOV Gaming بالرياض، مما يجعلها قمة التنافس في عالم الرياضات الإلكترونية في المنطقة.

تُعتبر هذه البطولة فرصة لا تتكرر للاعبين في السعودية لاظهار مهاراتهم ورفع راية المملكة في المسابقات الدولية، بينما تعزز من تأثير ESL  في مجال الرياضات الإلكترونية في السعودية.

تُعد مجموعة ESL FACEIT أكبر شركة في العالم في مجال الرياضات الإلكترونية والترفيه المتعلق بالألعاب.

استحوذت مجموعة Savvy Games Group السعودية – المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة في المملكة في يناير 2022 – على المجموعة مقابل 1.5 مليار دولار أمريكي.

ويؤكد هذا الاستحواذ على التزام مجموعة ESL FACEIT بتوسيع نطاق النظام البيئي للرياضات الإلكترونية في المملكة العربية السعودية وعلى مستوى العالم. كما تم تعيين مجموعة ESL FACEIT كشريك تشغيل رسمي لكأس العالم للرياضات الإلكترونية على مدار الخمس سنوات القادمة، مما يعزز دورها في تشكيل مستقبل الرياضات الإلكترونية على الصعيد العالمي.

اثرأ بقية الخبر