فهد العجلان: المواطن السعودي عماد الرؤية وغايتها.. الابتكار والإبداع قاطرة التنمية

قبل 2 ساعات 8
فريق التحرير

تم النشر في

23 سبتمبر 2024, 8:07 صباحاً

رفع رجل الأعمال فهد بن عبدالعزيز العجلان المدير التنفيذي لمجموعة شركات عجلان وإخوانه التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وشعب المملكة - يحفظهم الله - بمناسبة الذكرى (94) لليوم الوطني، داعياً الله أن يديم على الوطن نعمة الأمن والاستقرار والرخاء.

وأكد فهد العجلان، أن المملكة تشهد كل يوم إنجازات كبيرة، تتناسب ومكانتها الإقليمية والعالمية، وتسير وفق تخطيط إستراتيجي دقيق، خاصة فيما يتعلق بمنظومة التطور ودعم الإبداع والابتكار والمبدعين.

ونوه بما تشهده المملكة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان - يحفظهم الله - من نجاحات وإنجازات على المستويات كافة، ونهضة تنموية مستدامة وفق تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وأشاد فهد العجلان بكلمة ولي العهد نيابة عن خادم الحرمين الشريفين، في الدورة التاسعة لمجلس الشورى، وبما تضمنته من حرص القيادة واعتزازها بشعبها وأبنائه، والعمل على تحقيق التنمية المستدامة بفتح آفاق استثمارية في الأنشطة غير النفطية، والسياحة والقطاعات الأخرى التي أسهمت في الناتج المحلي بنسبة 50 % في وقت قياسي، ومن ثم تقليص نسبة البطالة إلى أقل من 7 %، إلى جانب الارتقاء في مؤشرات التنافسية الدولية والوصول إلى المرتبة السادسة عشرة عالمياً.

وعبر عن تقديره لحرص القيادة عن دعم العلم والابتكار، مع المضي قدماً في مسارات التحديث مع الحرص على القيم الراسخة للدولة، والحفاظ على الهوية الوطنية، وتأكيد سمو ولي العهد على أهمية الارتقاء بأداء مؤسسات الدولة، ودور مجلس الشورى الفعال في تطوير الأنظمة وتحديثها، إلى جانب مهامه الرقابية ومتابعته المستمرة لتنفيذ الإستراتيجيات والخطط المعتمدة.

وفي ختام تصريحه ثمّن فهد العجلان، حرص ولي العهد اعتزازه بالمواطن السعودي، وأنه عماد الرؤية وغايتها، ومن ثم يصبح أي إنجاز يتحقق على أرض الواقع رفعة للوطن ومنفعة للمواطن وحصانة له وللأجيال القادمة من التقلبات والتغيرات.

اثرأ بقية الخبر