كيف طريقة إضافة مولود بحساب المواطن.. خطوات تسجيل عبر الموقع والجوال

قبل 1 أسبوع 6
فريق التحرير

حدد برنامج حساب المواطن طريقة إضافة مولود جديد في الدعم، حيث يتيح البرنامج إضافة تابع من خلال المواقع الإلكتروني أو التطبيق.

إضافة مولود في حساب المواطن

ووجه أحد المستفيدين سؤالا عن إضافة مولود في حساب المواطن، حيث أكد البرنامج أنه يمكن إضافة تابع عن طريق حساب المستفيد من خلال الخطوات ( تسجيل الدخول، اختيار ملف المستفيد، اختيار التابعين).

وأكد البرنامج أنه يمكن إضافة التابع من خلال التطبيق أو البوابة الإلكترونية عبر الرابط من هنا ، وفي حال تم إضافة بيانات التابع يتم الضغط على إضافة ثم حفظ.

بإمكانك اضافة التابع من خلال التطبيق أو البوابة الإلكترونية عبر الرابط ⁦https://t.co/IhkLFAlJXW⁩ ، وفي حال تم اضافة بيانات التابع يتم الضغط على اضافة ثم حفظ، نسعد بخدمتك

— خدمة المستفيدين (@Citizen_care) April 18, 2024

إضافة تابع حساب المواطن

وأكد حساب المواطن أنه يمكن إضافة تابع من خلال التطبيق أو البوابة الإلكترونية من خلال الآتي:

1- الدخول على البوابة الإلكترونية لحساب المواطن (اضغط هنا).

2- النقر على إضافة التابعين عن طريق حسابك.

3- اختيار تفاصيل الطلب.

4- اختيار بيانات التابعين.

5- اختيار إضافة التابع.

6- الضغط على أيقونة حفظ.

حساب المواطن

وكشف برنامج حساب المواطن، أنه تعامل مع أكثر من 1.4 مليون عملية في الربع الأول من عام 2024، موضحا أنه بلغ عدد الطلبات في الربع الأول بلغ 233 ألف طلب، فيما تعامل مركز الاتصال الخاص بالبرنامج مع 451 ألف مكالمة مستلمة وصادرة، فيما وبلغ عدد الطلبات التقنية في الربع الأول 17.2 ألف طلب.

وأعلن البرنامج أنه تم التحقق من نحو 77.3 ألف مستند خلال الربع الأول، وتقديم نحو 1.4 مليون خدمة.

وكان حساب المواطن، قد أودع في 3 أبريل الجاري، دعم شهر أبريل 2024 للمستفيدين المكتملة طلباتهم، وذلك بإجمالي 3.4 مليار ريال، حيث بلغ عدد المستفيدين المستوفين لمعايير الاستحقاق في الدفعة السابعة والسبعين 10.7مليون مستفيد وتابع.

اثرأ بقية الخبر