مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونجرس الأمريكي

قبل 1 أسبوع 7

مساعد رئيس مجلس الشورى تلتقي بوفد من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونجرس الأمريكي

فريق التحرير

التقت مساعد رئيس مجلس الشورى الدكتورة حنان بنت عبدالرحيم الأحمدي في مقر المجلس بالرياض اليوم، وفداً من كبار مساعدي ومستشاري أعضاء الكونجرس الأمريكي، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها الوفد إلى المملكة حالياً.

 وفي مستهل اللقاء رحبت الدكتورة الأحمدي بالوفد، مستعرضة نبذة عن مجلس الشورى وآلية عمله ولجانه المتخصصة وما يقدمه المجلس في المجالين التشريعي والرقابي، وعضويته الفاعلة في الاتحادات القارية والدولية، والجهود المبذولة من قبل لجان الصداقة البرلمانية، كما استعرضت خلال اللقاء ما تشهده المملكة العربية السعودية من نقلة نوعية في جميع المجالات بشكل عام وعلى مستوى الأنظمة والتشريعات مواكبة لرؤية المملكة 2030.

 كما جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين إلى جانب بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، لا سيما ما يتعلق في المجال البرلماني.

حضر اللقاء أعضاء مجلس الشورى الدكتور إبراهيم النّحاس رئيس لجنة الصداقة البرلمانية السعودية الأمريكية، وأعضاء المجلس أعضاء لجنة الصداقة السعودية الأمريكية نائب رئيس اللجنة اللواء علي آل الشيخ، والدكتورة ريمه اليحيا، والدكتور فيصل آل فاضل، والأستاذ بندر عسيري، والدكتورة نجوى الغامدي.

اثرأ بقية الخبر