مساند توضح تكلفة استقدام عاملة منزلية من أوغندا عبر خدمة معروفة

قبل 4 أسابيع 26
فريق التحرير

تم النشر في

15 سبتمبر 2024, 5:01 مساءً

تتيح منصة مساند إمكانية استقدام العمالة المنزلية المعروفة مسبقا لصاحب العمل، حيث حددت مساند تكلفة استقدام عاملة منزلية من أوغندا عبر خدمة معروفة.

تكلفة استقدام عاملة منزلية من أوغندا عبر خدمة معروفة

وحددت منصة مساند تكلفة استقدام عاملة منزلية من أوغندا عبر خدمة معروفة، حيث أوضحت أن تكلفة العاملة الأوغندية خمسة آلاف وتسعمائة وواحد وتسعون وخمسون هللة (5991.5 ر.س.) شامل ضريبة القيمة المضافة، وغير شامل التذكرة الداخلية في المملكة العربية السعودية إن وجدت، موضحة أن هذه التكلفة تدفع دفعة واحدة من خلال بوابة مساند.

• للعاملة الأوغندية:خمسة آلاف وتسعمائة وواحد وتسعون وخمسون هللة (5991.5 ر.س.) شامل ضريبة القيمة المضافة، وغير شامل التذكرة الداخلية في المملكة العربية السعودية إن وجدت، تدفع دفعة واحدة من خلال بوابة مساند.

— مساند | Musaned (@Musaned_DL) September 15, 2024

خدمة معروفة

وأوضحت منصة مساند أن خدمة معروفة هي خدمة تمكنك من استقدام عاملة منزلية من عدة دول هي، الفلبين، كينيا، سري لانكا، او أوغندة معينة بالاسم ومختارة من قبل صاحب العمل.

يمكن إتمام خدمة معروفة لاستقدام العمالة المنزلية من خلال الخطوات الآتية:

  • الدخول إلى منصة مساند من هنا واختيار بدء التعاقد.

  • اختيار نوع الاستقدام: قم باختيار نوع الاستقدام "معروفة".

  • اختيار التأشيرة: قم باختيار التأشيرة التي ترغب باستخدامها للتعاقد من قائمة تأشيراتك المصدرة.

  • طلب التعاقد: قم بتعبئة جميع الحقول المطلوبة ثم اختيار إنشاء عقد.

  • الدفع: قم بسداد مبلغ الاستقدام لإتمام عملية التعاقد.

وتقدم خدمة معروفة لاستقدام العمالة المنزلية، العديد من المزايا، ومنها الاستقدام بتكلفة أقل: تتيح لك الخدمة استقدام عاملة منزلية بتكلفة محددة ومنخفضة، وتوفير الوقت: توفر عليك خدمة معروفة الوقت المستغرق في عملية الاستقدام والبحث عن العاملة المناسبة، واختيار عاملة منزلية معروفة: تمكنك خدمة معروفة من استقدام عاملتك المنزلية بالاسم.

اثرأ بقية الخبر