منصة مساند توضح تكلفة استقدام عاملة فلبينية من خدمة معروفة

قبل 1 أسبوع 10
فريق التحرير

أجاب الحساب الرسمي لخدمات العمالة المنزلية في المملكة العربية السعودية مساند على سؤال أحد المتابعين، نصه: "كم سعر الاستقدام لعاملة فلبينة من خدمة معروفة؟".

تكاليف خدمة معروفة

أوضحت منصة مساند، عبر حسابها بموقع إكس، أنه فيما يتعلق بتكاليف خدمة معروفة يرجى العلم أنه العاملة الفلبينية: عشرة آلاف وسبع مائة واثنان وخمسون ريال سعودي وخمسون هللة (10,752.50 ر.س.) شامل ضريبة القيمة المضافة، وغير شامل التذكرة الداخلية في المملكة العربية السعودية.

أهلاً بك 🙋🏻
بخصوص استفسارك عن تكاليف خدمة معروفة يرجى العلم أنه العاملة الفلبينية: عشرة آلاف وسبع مائة واثنان وخمسون ريال سعودي وخمسون هللة (10,752.50 ر.س.) شامل ضريبة القيمة المضافة، وغير شامل التذكرة الداخلية في المملكة العربية السعودية إن وجدت، تدفع دفعة واحدة من خلال...

— مساند | Musaned (@Musaned_DL) April 17, 2024

خدمات منصة مساند

يذكر أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حققت إنجازات مميزة في قطاع الاستقدام عبر منصة مساند حتى عام 2023، حيث بلغ إجمالي عقود الاستقدام التي تمت عبر المنصة خلال عام 2023م، أكثر من مليوني عقد، وذلك في خطوة استباقية تعزز مكانة المنصة دولياً، إذ تمت إضافة دول جديدة لقائمة الدول المتاحة لاستقدام العمالة المنزلية وهى: "إثيوبيا، بروندي، سيراليون، تنزانيا، غامبيا"، فيما بلغت عدد الدول المتاحة للاستقدام العمالة المنزلية النسائية 33 دولة، ما يتيح العديد من الخيارات المختلفة للمستفيدين.

اثرأ بقية الخبر