مواصفات ومميزات سيارة بي إم دبليو .. فيديو

قبل 3 شهور 12

تتميز سيارة بي إم دبليو XM كأول سيارة عالية الأداء على الإطلاق مزودة بنظام قيادة كهربائي، حيث أنها تتمتع بقدرات ديناميكية هائلة بفضل النظام الهجين المدمج الذي يشتمل على محرك بنزين بثماني أسطوانات، ومحرك كهربائي قوي.

وتعتبر سيارة BMW XM كأول سيارة BMW M منذ إطلاق BMW M1، وقد استلهمت التفاصيل المجهزة بدقة في التصميم الخارجي لسيارة SUV عالية الأداء من السيارة الرياضية ذات المحرك المتوسط.

ويوفر التفاعل الذكي بين محرك الوقود والمحرك الكهربائي تجربة أداء فائقة تستحق شارة M في جميع الظروف أثناء القيادة، يظهر من خلال التراكم الهائل للقوة التي تبدأ على الفور وتستمر طوال نطاق الدورات.

وتتيح أنظمة الهيكل المتطورة مع الضبط الخاص بعلامة M للسيارة تقديم أوسع نطاق ممكن بين ديناميكية M المميزة وراحة القيادة في هذه الفئة، ويمكن للسائقين أيضًا تخصيص إعدادات السيارة عبر قائمة M Setup.

ويساهم التطبيق المتكامل لجميع أنظمة توليد القوة والشاسيه على أنواع مختلفة من الطرق – من القيادة الحضرية إلى الطرق الريفية إلى الطرق السريعة – في ضمان النتائج والحلول المعززة في جميع الأوقات.

وتتميز السيارة أيضًا بمحرك البنزين التوربيني M TwinPower العالي الأداء والثُّماني الأسطوانات، ونظام القيادة بالدفع الكلي M xDrive مع مجموعة التروس التفاضلية الرياضية M.

اثرأ بقية الخبر