هل متاح للأفراد حاليا استقدام سائق من نيبال؟.. مساند تجيب

قبل 1 شهر 36
فريق التحرير

تم النشر في

25 أغسطس 2024, 11:56 صباحاً

ورد استفسار إلى الحساب الرسمي لخدمات العمالة المنزلية في المملكة العربية السعودية مساند، من أحد المتابعين، نصه: "هل متاح للأفراد استقدام عمالة منزلية (سائق) من نيبال؟".

وأوضحت منصة مساند، عبر صفحتها بموقع إكس، أن الجنسية المذكورة غير متاحة حالياً، مشيرًة إلى أنه يمكن الاطلاع على الجنسيات المتاحة لكل مهنة من خلال الدخول إلى حسابك في مساند.

وأضافت: "لمزيد من المعلومات يمكن التواصل على الرقم التالي: 920002866".

أهلاً بك 🙋🏻

بخصوص استفسارك نعتذر منك ، الجنسية المذكورة غير متاحة حالياً، بإمكانك الاطلاع على الجنسيات المتاحة لكل مهنة من خلال الدخول إلى حسابك في مساند

ولمزيد من المعلومات نسعد بتواصلك معنا على الرقم التالي :
920002866
يومك سعيد 🌹

— مساند | Musaned (@Musaned_DL) August 24, 2024

تكلفة التأمين على العمالة المنزلية

يذكر أن الحساب الرسمي لخدمات العمالة المنزلية في المملكة العربية السعودية، منصة مساند، أوضح العوامل التي تحدد تكلفة التأمين على العمالة المنزلية.

ونوهت منصة مساند، عبر حسابها بموقع «إكس»، إلى أنه يمكن الاطلاع على عروض وأسعار خدمات الاستقدام من خلال بوابة مساند، لافتًة إلى أن تكلفة التأمين تختلف بناء على عدة عوامل منها (مهنة العامل وجنسيته – العمر – الأجر الشهري للعامل – تكلفة العقد).

وأوضحت أنه «يمكن معرفة مبلغ التأمين في فاتورة العقد»، وجاء ذلك ردًا على استفسار أحد المتابعين نصه: كم مبلغ التأمين والتعاقد لاستقدام عامل منزلي من بنجلاديش؟.

اثرأ بقية الخبر