هيئة الترفيه تدعو جميع المنشآت إلى تحديث وضعها عبر إصدار التراخيص اللازمة

قبل 1 أسبوع 14
فريق التحرير

دعت الهيئة العامة للترفيه كل المنشآت الترفيهية الواقعة ضمن اختصاصها، بما في ذلك المدن الترفيهية ومراكز الترفيه، إلى الالتزام بالأنظمة واللوائح الصادرة عنها والحصول على التراخيص اللازمة للنشاط قبل الموعد النهائي المحدد في 31 يوليو 2024.

ويأتي ذلك انطلاقاً من دور الهيئة في رفع مستوى جودة الخدمات الترفيهية في المملكة، وكخطوة أساسية لضمان تقديم تجارب ترفيهية آمنة وممتعة للزوار ولتعزيز مكانة المملكة كوجهة ترفيهية رائدة. 

وحثّت الهيئة جميع المنشآت العاملة في القطاع على الإسراع في تصحيح وضعهم النظامي عبر  تقديم طلبات الترخيص عبر منصة "بوابة الترفيه" الإلكترونية. 

وأكدت ضرورة إكمال عملية الترخيص أو تجديد التراخيص المنتهية، قبل الموعد النهائي، لتجنب أي مخالفات قد تنشأ عن ذلك والتأثير على استمرارية الأعمال، كما ستعمل الهيئة على تقديم كل الدعم اللازم للمنشآت لإتمام هذه العملية بسلاسة، بهدف تحقيق رؤيتنا المشتركة في تطوير قطاع الترفيه.

الهيئة العامة للترفيه تدعو جميع المنشآت إلى تحديث وضعها النظامي من خلال إصدار التراخيص اللازمة

تعرّف على الخطوات اللازمة للحصول على ترخيص وجهة ترفيهية لمنشأتك، سواء كانت مراكز أو مدن ترفيهية، عند استيفاء الشروط المطلوبة عبر بوابة الترفيه. 🇸🇦❤️https://t.co/zqqzVUbc0G pic.twitter.com/XIW5Pm14Om

— الهيئة العامة للترفيه (@GEA_SA) May 6, 2024
اثرأ بقية الخبر