وزير الاستثمار يشارك في الاجتماع السنوي للبيت الأوروبي

قبل 1 شهر 56

فعاليات الاجتماع السنوي للبيت الأوروبي

فريق التحرير

تم النشر في

07 سبتمبر 2024, 8:01 مساءً

شارك وزير الاستثمار خالد الفالح في جلسة حوارية عن مستقبل الاقتصاد العالمي، ضمن فعاليات الاجتماع السنوي للبيت الأوروبي أمبروزيتي، تحدثت فيها عن قوة موقع المملكة الاقتصادي، والتطلعات والمبادرات والفرص الاستثمارية التي تُتيحها في مجالاتٍ عدة منها تعزيز مرونة سلاسل الإمداد العالمية، والتعدين، والتجاور الأخضر.

والتقى الوزير سارة جونز، وزيرة الصناعة في بريطانيا، خلال الاجتماع السنوي للبيت الأوروبي أمبروزيتي في إيطاليا، إذ استعرضا الشراكة الاستراتيجية بين البلدين، ومبادرات تنميتها، والتعاون القائم في عدد من المجالات الاستثمارية مثل: الصناعة، والبنية التحتية، والتقنية،والتعليم وغيرها.

كما التقى إلهام علييف رئيس جمهورية أذربيجان، إذ نقلت له تحيات قيادة المملكة، وناقشا سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين الصديقين.

شاركت في جلسة حوارية حول مستقبل الاقتصاد العالمي، ضمن فعاليات الاجتماع السنوي للبيت الأوروبي أمبروزيتي، تحدثت فيها عن قوة موقع المملكة الاقتصادي، والتطلعات والمبادرات والفرص الاستثمارية التي تُتيحها في مجالاتٍ عدة منها تعزيز مرونة سلاسل الإمداد العالمية، والتعدين، والتجاور الأخضر pic.twitter.com/FkaouiZwO8

— خالد الفالح | Khalid Al Falih (@Khalid_AlFalih) September 7, 2024
اثرأ بقية الخبر