أمانة العاصمة المقدسة تطلق مبادرة لتحسين مرافق إكرام الموتى

قبل 2 ساعات 11
فريق التحرير

تم النشر في

09 أكتوبر 2024, 11:40 مساءً

في إطار جهودها لتعزيز دور المجتمع في المساهمة في الأعمال الخيرية، أطلقت أمانة العاصمة المقدسة مبادرة تهدف إلى تهيئة وتحسين مرافق إكرام الموتى، وذلك بمشاركة 66 متطوعًا من أبناء المجتمع.

وتهدف المبادرة إلى توفير بيئة تليق بحرمة الموتى وتتوافق مع القيم الإنسانية وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف، حيث يعمل المتطوعون جنبًا إلى جنب مع فرق الأمانة في تنفيذ أعمال التنظيف والترميم للمرافق الخاصة بإكرام الموتى. كما تتضمن المبادرة تحسين وتجهيز المواقع، لضمان تقديم خدمات ذات جودة عالية.

وتضمنت المبادرة تنفيذ أعمال الدهانات على أسوار المقابر وطمس الكتابات المشوهة لمرافق إكرام الموتى بالتعاون مع شركة "همبل" للدهانات، وإزالة 8 أطنان من المخلَّفات، بمشاركة فريق بصمة التطوعي، و الإدارة العامة للنظافة، وبإشراف الإدارة العامة للخدمات الاجتماعية. 

وأكدت الأمانة أن هذه المبادرة تأتي ضمن سلسلة من المبادرات المجتمعية التي تهدف إلى إشراك المجتمع في الأعمال التطوعية، بما يعزز من روح التعاون والتكافل الاجتماعي. كما أعربت الأمانة عن شكرها لجميع المتطوعين الذين شاركوا في هذه المبادرة، مؤكدةً أن دورهم الحيوي يعكس أصالة المجتمع وقيمه النبيلة في تقديم يد العون والإسهام في تحسين الخدمات المجتمعية.

وتأتي هذه المبادرة في سياق حرص أمانة العاصمة المقدسة على تطوير جميع المرافق الخدمية في العاصمة المقدسة، بما يسهم في تحسين جودة الحياة ، ويعكس الصورة المشرّفة في تقديم أفضل الخدمات وفق أعلى المعايير.

اثرأ بقية الخبر