الخطة الأكبر.. رئاسة الشؤون الدينية تعزز جهودها لخدمة المعتمرين في موسم العمرة 1446هـ

قبل 2 شهور 59
فريق التحرير

عززت وكالة رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد النبوي؛ جهود منظومتها الدينية؛ لتنفيذ خطة موسم العمرة ١٤٤٦ هجرية ؛ والتي أطلقتها رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي اليوم؛ والتي تعد الخطة الأكبر من نوعها في تاريخ الرئاسة؛ لإثراء تجربة والزائرين، وتهيئة الأجواء التعبدية لهم .

وقال فضيلة الدكتور محمد الخضيري وكيل الرئيس لشؤون المسجد النبوي، إن الوكالة حريصة على تعظيم مفهوم خدمة المعتمر والعناية به، كونه شعارًا محوريًا في خطة موسم العمرة؛ مشيرا إلى أن الوكالة أعدت سلسلة من الدروس الدينية والمحاضرات العلمية والتوجيهية خلال الموسم والتي يشارك بها أصحاب الفضيلة مدرسو المسجد النبوي وزيادة حلق القران والتوعية الميدانية الدينية.

وأشار إلى أن الوكالة رسمت خطة موسم الحج على أن تكون تجربة المعتمر الكريم حافلة بالمحطات الإثرائية، وزاخرة بكل ما يعينه على أداء عبادته، وتزويد الزائرين بالمصاحف موزعة في المسجد الحرام والمسجد النبوي.

عززت وكالة رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد النبوي؛ جهود منظومتها الدينية؛ لتنفيذ خطة موسم العمرة ١٤٤٦ هجرية ؛ والتي أطلقتها رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي اليوم؛ والتي تعد الخطة الأكبر من نوعها في تاريخ الرئاسة؛ لإثراء تجربة والزائرين، وتهيئة الأجواء التعبدية… pic.twitter.com/fpFJukdwN5

— رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي (@PRAGOVSA) July 7, 2024
اثرأ بقية الخبر