مساند توضح حالات نقل خدمات عامل من منشأة إلى فرد

قبل 1 شهر 53
فريق التحرير

كشفت منصة مساند مدى إمكانية نقل خدمات عامل من منشأة إلى أفراد، حيث تتيح مساند خدمات استقدام العمالة المنزلية وكذلك نقل كفالة العمالة وفقا لبعض الشروط.

نقل خدمات العمالة المنزلية

ووجه أحد المستفيدين سؤالا إلى منصة مساند، بشأن نقل خدمات عامل من منشأة تعليمية ليكون مساعدا شخصيا له، حيث أوضحت المنصة أنه تقتصر خدمة نقل خدمات العمالة من منشأة إلى فرد حالياً على مهن العمالة المنزلية وعلى المنشآت ذات نشاط استقدام/تأجير العمالة المنزلية فقط.

وقالت إنه للحصول على المزيد من المعلومات يمكن على الرقم التالي : 920002866

وعليكم السلام
أهلا بك
تقتصر خدمة نقل خدمات العمالة من منشأة إلى فرد حالياً على مهن العمالة المنزلية وعلى المنشآت ذات نشاط استقدام/تأجير العمالة المنزلية فقط.
ولمزيد من المعلومات نسعد بتواصلك معنا على الرقم التالي:
920002866
يومك سعيد

— مساند | Musaned (@Musaned_DL) August 9, 2024

نقل كفالة العمالة المنزلية

وقالت منصة مساند إن «خدمة نقل الخدمات من منشأة لفرد تتم من خلال عدة خطوات سهلة وبسيطة»، وهي خدمة تهدف إلى أتمتة ومتابعة وتحسين نقل خدمات العمالة المنزلية عبر تطبيقات تقنية مبتكرة وخدمات إلكترونية تستهدف مقدمي الخدمات والعملاء، وفي حال طلب نقل خدمة عامل أو عاملة بمهنة غير منزلية سيتم إرسال طلب تغيير المهنة مع طلب نقل الخدمات تلقائيًا إلى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

ويتاح نقل كفالة العمالة المنزلية، عبر خطوات خدمة نقل الخدمات من منشأة لفرد من خلال الآتي:

1-     يتم رفع الطلب من قبل شركة الاستقدام.

2-     من خلال منصة مساند يدخل صاحب العمل ويعرض تفاصيل الطلب ويتمم عملية الدفع ويرفق ما يثبت قدرته المالية.

3-     بعد التأكد من أهلية العامل يتم تسليمه لصاحب العمل وتبدأ فترة التجربة.

4-     رفع طلب نقل الخدمات وزيارة الجوازات لإتمام عملية النقل.

و تبلغ رسوم نقل الخدمات، كما أوضحتها منصة مساند، كما يلي: الرسوم المطلوبة من الجهات الحكومية لنقل الخدمات وقيمتها نحو 2000 ريال" لنقل العاملـ/ـة للمرة الأولى، و4000 ريال لنقل العاملـ/ـة للمرة الثانية، و6000 ريال لنقل العاملـ/ـة للمرة الثالثة.

اثرأ بقية الخبر