مع قبيل عودة المدارس .. انتعاش الأسواق والمكتبات في العاصمة المقدسة

قبل 1 شهر 68
فريق التحرير

تشهد حركة البيع والشراء في المحال التجارية والمكتبات المختصة في بيع الأدوات المدرسية والمكتبية بالعاصمة المقدسة كثافة من المتسوقين و انتعاشاً في حركة البيع والشراء، استعداداً للعودة إلى مقاعد الدراسة الأحد المقبل للعام الدراسي الجديد 1446هـ .

 ووثقت عدسة هيئة وكالة الأنباء السعودية "واس" توافد المتسوقين مع أبنائهم، لتوفير متطلبات واحتياجات الأبناء من المستلزمات المدرسية، من أدوات مكتبية وملابس التي تناسب المراحل الدراسية للطلاب والطالبات، لا سيما الحقائب والكتب والدفاتر والأقلام والمساطر وأدوات تجليد الكتب التي تتوفر بأشكال وألوان وأنواع مختلفة، إضافة إلى الأزياء المدرسية للطالبات .

 وسعت محال الأقمشة والخياطة والأزياء المدرسية لمراحل التعليم العام والخاص لتوفير الطلبات المتوقعة على الثياب وأزياء الطالبات لمختلف المراحل، التي شهدت نشاطاً كبيراً، وذلك بعرض أفضل أنواع الأقمشة ذات الجودة المتميزة، التي تستخدم في عمل الكثير من تصاميم الزي المدرسي.

 وأشار عددٌ من المواطنين، والمقيمين إلى تفاوت وتباين الأسعار بين محل إلى آخر حسب نوع المنتجات ومصدر صناعتها، مؤكدين أن المستلزمات من الصناعات السعودية تتمتع بالجودة والمتانة المطلوبة ومنها الحقائب والأدوات والأزياء المدرسية.

اثرأ بقية الخبر