وزير الصناعة يستعرض الفرص الاستثمارية بالمملكة مع اتحاد الصناعات البرازيلي

قبل 2 شهور 55
فريق التحرير

استعرضت وزارة الصناعة والثروة المعدنية الفرص الاستثمارية والحوافز والممكنات التي تقدمها المملكة في قطاعي الصناعة والتعدين، خلال مشاركتها في اجتماع الطاولة المستديرة مع اتحاد الصناعات البرازيلي،  بحضور وزير الصناعة والثروة المعدنية، وعدد من المسؤولين والمستثمرين البرازيليين.

وبدأ وزير الصناعة والثروة المعدنية بندر بن إبراهيم الخريف، زيارة إلى البرازيل، وتشيلي، يرافقه نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية لشؤون التعدين المهندس خالد بن صالح المديفر، لبحث آفاق التعاون المشترك في قطاعي الصناعة والتعدين، وتبادل الخبرات وأحدث التقنيات التصنيعية، إضافة إلى استعراض أبرز الفرص الاستثمارية المشتركة بين المملكة وتلك الدول.

ومن المقرر أن يعقد  الوزير لقاءات ثنائية مع كبار المسؤولين في الحكومتين البرازيلية والتشيلية، وعدد من رؤساء الشركات الصناعية والتعدينية في البلدين، إضافة إلى لقاء كبار المستثمرين في القطاع الخاص.

استعرضت الوزارة خلال مشاركتها في اجتماع الطاولة المستديرة مع اتحاد الصناعات البرازيلي؛ الفرص الاستثمارية والحوافز والممكنات التي تقدمها المملكة في قطاعي الصناعة والتعدين، وذلك بحضور معالي وزير #الصناعة_والثروة_المعدنية، وعدد من المسؤولين والمستثمرين البرازيليين. pic.twitter.com/dWU7Z2kvAA

— وزارة الصناعة والثروة المعدنية (@mimgov) July 23, 2024
اثرأ بقية الخبر